تعريف جديد لحدودك
تريد أن تنمو كإنسان؟ برامجنا صممت لتكون مزيجا من الاكتشاف وتطوير الذات بصحبة مدربين استثنائيين.
اكتشف المزيد
تجارب لا تنتهي!
سواء كنت تبحث عن مغامرة جبلية، أم رحلة استجمام وعزلة، جربها معنا واشعر بالتغيير.
اكتشف المزيد
طبيعة متنوعة، حضارة ممتدة
لا تفوت متعة اكتشاف البيئة العمانية المتنوعة والتاريخ العريق
اكتشف المزيد
Previous
Next

استعد

لاكتشاف وجهة جديدة

اكتشف ذاتك

الخلوة

جولات سياحية

التخييم والاستكشاف

من نحن

مسير هي شركة عمانية متخصصة بالمغامرات السياحية التعليمية تهدف إلى تقديم تجربة مختلفة في هذا المجال عن طريق إعداد برامج تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، مع إثراء هذه التجارب بجوانب تنموية مختلفة، بما يتناسب مع الفئة المشاركة في البرنامج.

لماذا مسير؟

الخبرة المحلية

منذ القدم، عرف الإنسان أهمية النمو والتطور خارج منطقة راحته. هذا الإدراك مشترك فينا منذ الصغر، حيث نستكشف ونجرب لنكتسب مهارات جديدة. ولكن مع مرور الزمن، قد نفقد القدرة على التحدي والمغامرة. 

السلامة والاستدامة

هنا يأتي دور برامجنا لإعادة إشعال شغف التحدي والمغامرة في الأفراد. نقدم برامج مصممة بعناية لمختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى توجيه وتدريب لتطوير مهاراتهم بشكل يجعل هذه التجربة جزءًا من حياتهم اليومية. وكل ذلك تحت إشراف فريق خبير يمتلك خبرة تزيد عن عشرين عامًا في مجال الأمان والسلامة.  

التخصيص

نقدم لكم مجموعة متنوعة من البرامج لتلبية احتياجات مختلفة. إذا كنت تبحث عن المغامرة البحتة، ستجد برامجًا تتيح لك الاستمتاع بتجارب مليئة بالتحدي. وأما إن كنت ترغب في دمج المغامرة مع تطوير مهاراتك، فلدينا برامج مناسبة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، نوفر برنامجًا خاصًا يسمح لأولئك الذين يتوقون للاستمتاع بالسلام والعزلة في البيئة العمانية دون الحاجة إلى الجرأة والمغامرة، مما يمكنهم من الهرب من الروتين اليومي الممل والمرهق.

برامجنا

يركز برنامج اكتشف نفسك على اكتشاف الذات والنمو الشخصي. من خلال مجموعة من الأنشطة مثل تمارين بناء الفريق، والجلسات التأملية، وفي التحديات القائمة على الطبيعة، يتم تشجيع المشاركين على الخروج من مناطقهم لتريحهم واكتساب رؤى قيمة حول نقاط القوة والضعف والإمكانات في الشخصية. يتيح التخييم والاستكشاف إمكانية تنفيذ برامج التخييم هذه للمشاركين لاكتشاف جواهر العجائب الخفية. عمان الطبيعية. من المسارات الجبلية ذات المناظر المتنوعة إلى المسارات الساحلية الخلابة، بقيادة مجموعات من المرشدين ذوي الخبرة من خلال تجارب غامرة، مما يعزز حس المغامرة والصداقة الحميمة واحترام البيئة. الجولة عبارة عن برنامج سياحي. يجعلك قريبًا جدًا – شاهد تفاصيل جمال عمان ومواقعها الطبيعية – موقع أثري جذاب يستحق الزيارة بصحبة مدرب ودليل عماني ذي خبرة. العزلة يوفر هذا البرنامج للأفراد فرصة الانفصال عن متطلبات الحياة اليومية والانغماس في البيئة العمانية الهادئة. من خلال المسارات المخصصة. يمكن للمشاركين الاستمتاع بلحظات من العزلة والانخراط في ممارسات عن بعد بعيدًا عن صخب الحياة، كما أنها تسمح لعقلك بالتفكير خارج الصندوق. والتوصل إلى حلول فريدة للمشاكل العادية.

8k

مشارك

100+

وجهة جديدة

12

سنة خبرة

100+

جبل ونهر

فريقنا

محمد الرواحي

في الهواء الطلق، يزود المشاركين بمهارات التخييم والمشي لمسافات طويلة الأساسية التي تزيد عن 12 عامًا من الخبرة في التعليم في الإقامة الطويلة في الهواء الطلق. نهجه الصبور والداعم يسمح للناس من جميع الأعمار

عثمان المسكري

هو يضمن سلامة ورفاهية المشاركين لدينا مع تزويدهم بجميع الخدمات اللوجستية. حبه. إن إحساسه بالمغامرة يجعله رصيدا لا يقدر بثمن لفريقنا.

خالد العبري

الرئيس التنفيذي لمؤسسة أعماق للإنتاج الفني الحائز على وسام التميز في الخدمات خالد العبري .من الاتحاد الدولي لفنون التصوير الفوتوغرافي .

خالد الرواحي

لوجستي و مصور للحظات الجمل أثناء المغامرة. وشملت خبرته الملاحة . في البرية، يكون المشاركون لدينا مستعدين جيدًا لمغامراتهم في الهواء الطلق

عملائنا

honourable customer

honourable customer

honourable customer

honourable customer

honourable customer

Scroll to Top